أخبار

صحيفة بيلد: تشيلسي يريد ضم هاري كين

كشفت تقارير صحفية ألمانية خلال الساعات القليلة الماضية عن رغبة نادي تشيلسي في ضم لاعب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي هاري كين، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ‏صحيفة بيلد الألمانية، فإن نادي تشيلسي يرغب في تدعيم صفوفه بضم مهاجم صريح، حيث أن إدارة البلوز ترى أن هاري كين هو المهاجم الأنسب لقيادة هجوم الفريق.

و‏تبحث الإدارة الفنية لتشيلسي عن مهاجم صريح يحقق طموحات الجماهير اللندنية والمنافسة على البطولات خلال الموسم الجديد، حيث أن ‏إدارة البلوز مهتمة بضم هاري كين مهاجم توتنهام خلال الميركاتو الجاري.

‏وبالرغم من صعوبة الصفقة نظرًا وأن تشيلسي منافس مباشر لتوتنهام بالدوري الإنجليزي، إلا أن إدارة البلوز لديها رغبة شديدة في التعاقد مع كين وفقًا لصحيفة “بيلد”.

‏وهناك اعتقاد داخل تشيلسي أن توتنهام يفضل انتقال كين إلى بايرن ميونخ إذا رفض اللاعب تجديد تعاقده مع الديوك، و‏تمرد المهاجم الإنجليزي الموسم الماضي للرحيل، ولكن تراجع بعد تدخل دانييل ليفي رئيس النادي وأقنعه بالبقاء، وذلك ما يحفز الأندية في الوقت الحالي للظفر بخدمات كين.

جدير بالذكر أن، ‏أرقام رائعة للأمير هاري خلال الموسم المنقضي مع توتنهام حيث شارك في منافسات الدوري الانجليزي الممتاز في 37 مباراة سجل خلالها 17 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى