أخبار

ريال مدريد يكتسح غلطة سراي بسداسية نظيفة بدوري الأبطال

اكتسح ريال مدريد ضيفه غلطة سراي التركي بسداسية نظيفة، ضمن مباراة الفريقين التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب سانتياجو بيرنابيو، لحساب الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني على المجموعة الأولى، بينما توقف رصيد غلطة سراي عند نقطة واحدة في قاع الترتيب، ويتصدر باريس سان جيرمان المجموعة برصيد 12 نقطة، بعد انتصاره على كلوب بروج بهدف نظيف ضمن نفس الجولة.

شهد اللقاء تألق الشاب البرازيلي رودريجو، الذي أحرز ثلاثية “هاتريك” في شباك الفريق التركي، حيث افتتح ريال مدريد التسجيل مبكراً في الدقيقة الرابعة، بعد تمريرة من مارسيلو ليسددها البرازيلي على يمين الحارس موسليرا، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة السابعة، بعدما أرسل مارسيلو كرة عرضية تابعها رودريجو برأسية رائعة سكنت الشباك.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الفريق الملكي، بعد عرقلة توني كروس في داخل المنطقة من قبل لاعب غلطة سراي، ليتكفل قائد مدريد سيرجيو راموس بتنفيذها بنجاح، ليسجل الهدف الثالث للوس بلانكوس في الدقيقة 16.

وعزز المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بالهدف الرابع في الدقيقة 45، عندما افتك رودريجو بالكرة من لاعب غلطة سراي ويمررها إلى بنزيما الذي سددها على يمين حارس المرمى موسليرا، قبل أن يعود ويحرز الهدف الخامس لفريقه والثاني له في الدقيقة 81، من صناعة زميله كارفاخال.

وختم البرازيلي الشباب رودريجو جويس مهرجان الأهداف، ليسجل الهدف السادس لفريقه والثالث له، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع 2+90، بعدما استلم تمرير من بنزيما، ليسددها الأول على الجهة اليسرى من مرمى موسليرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى