أخبار

دي ليخت يعطي برشلونة رده النهائي

اجرى نادي برشلونة الاسباني عدة مفاوضات مع المدافع الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت، نجم وقائد فريق اياكس امستردام، وذلك بهدف ضم اللاعب لصفوف الفريق وتدعيم الخط الخلفي للفريق، ولكن جاء رد دي ليخت النهائي لمسؤولي النادي الكتالوني على العرض المقدم بالرفض، وذلك ما أبلغ به مينو رايولا وكيل أعماله ادارة البرسا.

وذكرت المحطة الاذاعية “كادينا سير” الاسبانية، أن مينو رايولا رفض العرض المُقدم من برشلونة لموكله دي ليخت بشكل نهائي.

ويسعى برشلونة منذ بداية الموسم الى الظفر بخدمات المدافع الموهوب دي ليخت، ليكون في صفوف الفريق رفقة زميله فرانك دي يونج الذي وقع مع الكتلان في سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

وأفاد التقرير الذي نشرته اذاعة “كادينا سير”، أن جوزيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة تدخل بشكل شخصي في المفاوضات من اجل اقناع ابن ال19 ربيع  بمشروع بطل اسبانيا المستقبلي، لكنه تفاجئ من رد دي ليخت الذي رفض الانتقال إلى الكامب نو.

وطبقاً لتقرير الإذاعة، فإن دي ليخت قال لبارتوميو:”إذا قال وكيلي رايولا لا، فهذا يعني أننا على اتفاق بهذا الرد”.

وبعد رد دي ليخت على عرض برشلونة بالرفض، يبدو انه بات على وشك الانتقال الى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي قدم عرض ضخم للاعب براتب سنوي يقدر ب 20 مليون يورو، بحسب تقارير صحفية مختلفة.

يذكر ان العديد من كبار أندية أوروبا أبدوا اهتمامهم بالمدافع الهولندي، بجانب برشلونة وباريس سان جيرمان، ومن ضمنهم فريق يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الانجليزي.

وقدم دي ليخت موسماً استثنائياً هذا الموسم، وساهم بوصول فريقه الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما و لعب نهائي دوري امم اوروبا رفقة منتخب بلاده هولندا ضد البرتغال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى