أخبار

جريزمان.. مبابي يشبه كريستيانو رونالدو عندما كان في اليونايتد

يرى مهاجم المنتخب الفرنسي ونجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان، بأنه لابد من أن يتوج لاعب فرنسي هذا العام بالكرة الذهبية، كما تحدث اللاعب عن نجاحه رفقة منتخب بلاده ومشاعر الفوز بكأس العالم 2018.

وقال جريزمان خلال لقاء نقلته مجلة “فرانس فوتبول” قائلا:ً “أن الفوز بكأس العالم أمر مدهش للغاية لا يوجد كلام يوصف هذا الحدث، كل شيء كان مليئ بالمشاعر والأحاسيس، وتكون مشتت لا تعلم إلى أين تتجه، نحو الجماهير ولا عائلتك ولا زملائك في الفريق، لقد عملت بث مباشر عبر إنستقرام وبعدها قلت لنفسي لقد فعلناها”.

إلى ذلك تابع جريزمان: “خططنا لقضاء الإجازة معاً، لكن للأسف ابنتي أرادت أن أكون موجوداً معها”.

وأكمل : “أتوقع أن نقوم بذلك الصيف القادم، لكننا تواصلنا عبر الواتساب الخاص بلاعبي منتخبنا، وتبادلنا بعض الصور ومقاطع الفيديو”.

على صعيد احتفالات الفوز بالمونديال قال: ” بعثت رسالة إلى المدرب عن إمكانية فعل ما فعلته مع أتلتيكو مدريد بعد الفوز بالسوبر الأوروبي، قلت له لماذا لا نحمل الكأس و نقوم بالإحتفال مع اللاعبين داخل الملعب ومع الجماهير، لقد أعجب المدرب بالفكرة ونقلها للرئيس”.

كما ذكر جريزمان في المقابلة مواطنه مبابي الذي قدم مستوى كبير مع منتخب فرنسا وكذلك مع ناديه باريس، حيث قال: “مبابي يذكرني بكريستيانو رونالدو عندما كان لاعباً لمانشستر يونايتد الانجليزي، كان يلعب على الأطراف، ولم يكن يسعى لتسجيل الكثير من الأهداف، لكن إذا تغير النجم الفرنسي إلى ما فعله الدون في ريال مدريد، فإنه سوف يسجل خمسون هدفاً على الأقل”.

موضحاً أنه لا يقارب مسيرته مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، إنهما بالتأكيد أساطير هذه اللعبة، هما يلعبان هنا كل عام، لا يتعبان أبداً، كل منهما يسجل 50 هدفاً، و يفوزان ببطولات، وبكرات ذهبية ويعودان.

بالنسبة للكرة الذهبية :”حلمي هو أن أفوز بها، إنهما الأفضل في التاريخ لكن هناك الكثير من النجوم يتنافسون عليها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى