أخبار

تقارير إنجليزية.. مانشستر يونايتد لن يستقر على مدرب الفريق في الموسم المقبل

أشارت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، عن أخر المستجدات حول مدرب فريق مانشستر يونايتد للعام القادم.

وكان مانشستر يونايتد قد عين المدير الفني الألماني رالف رانجنيك مؤقتاً خلفاً للنرويجي أولجنار سولشاير مطلع شهر نوفمبر الماضي بعد سوء النتائج.

وكشف الصحفي مارك أوجدان من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي:”‏حتى الآن لا يوجد مرشّح له الأفضلية لاستلام منصب مدرب الفريق الموسم المقبل، المادي عازم على القيام ببحث شامل يتضمن تحليل نقاط القوة والضعف لكل مدرب، نمط اللعب، ما قد يحتاجه المدرب من لاعبين، وإمكانية إقناعه باستلام مهمة تدريب يونايتد”.

وأوضح أوجدان:”‏من غير المتوقع أن يحاول يونايتد التعاقد مع سيموني إنزاغي أو جوليان ناغلسمان، لكن ما يزال يتم تقييم الثنائي من حيث جدارتهما و احتمال توافرهما، وبالرغم من تواجد بعض المعجبين برودجرز ضمن أسوار أولدترافورد، فإنّ تراجُع ليستر مؤخراً قد أنهى آمال رودجرز باستلام مهمة تدريب يونايتد”.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق الفوز على فريق ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ليحتل الفريق المركز الرابع برصيد ٢٤ نقطة.

وتستعد الشياطين الحمر لمواجهة فريق أتليتكو مدريد الإسباني على ملعب واندا ميترو بوليتانو في إطار مباراة الذهاب في بطولة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى