تفاصيل عرض ليفربول الجديد لتجديد عقد محمد صلاح

‏يشغل المصري ‎محمد صلاح، نجم ‎ليفربول الإنجليزي، الصحافة العالمية في الوقت الحالي، في ظل الأنباء المتضاربة حول تجديد عقده.

‏وينتهي عقد ‎محمد صلاح مع ‎ليفربول بنهاية الموسم المقبل، ما يتيح له التوقيع مع أي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والانتقال إلى صفوفه بشكل مجاني في الصيف التالي.

‏وكشفت تقارير صحفية عديدة عن وجود أزمة في تجديد عقد ‎محمد صلاح، في ظل رغبته في الحصول على راتب يتراوح من 400 إلى 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وهو ما يقارب ضعف الذي يحصل عليه حاليا (200 ألف).

‏غير أن الساعات الأخيرة شهدت تطورات جديدة، حيث أكدت العديد من التقارير أن ‎محمد صلاح تنازل عن بعض طلباته المادية، ووافق على تجديد عقده مع ‎ليفربول لفترة إضافية.

وأكد ‏الصحفي كيفن بالمر، المختص بمتابعة أخبار نادي ليفربول، أن النادي الإنجليزي سيقدم عرضا أخيرا لمحمد صلاح، من أجل تجديد تعاقده لفترة إضافية.

‏وأوضح بالمر أن العرض الجديد لن تزيد قيمة الراتب فيه عن 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، ليكون قريبا من الهولندي فيرجيل فان دايك، الأعلى أجرا في ‎ليفربول، حيث يحصل على راتب أسبوعي قيمته 220 ألف جنيه إسترليني.

‏الصحفي البريطاني أكد أن ‎ليفربول سيعمل على ترضية صلاح من خلال وضع بعض المكافآت الإضافية التي تتعلق بانتصارات الفريق وإنجازاته.

‏في المقابل، قال الحساب الخاص بموقع “أنفيلد ووتش” المختص بمتابعة أخبار نادي ليفربول، إن صلاح سيحصل على راتب أسبوعي قيمته 400 ألف جنيه إسترليني.

‏ونقل الحساب تصريحات لديفيد مادوك، الصحفي المختص بمتابعة أخبار نادي ‎ليفربول أكد فيها أن كلوب أكد لإدارة النادي على ضرورة تجديد عقد محمد صلاح، رغم أن اللاعب يقترب من بلوغ الـ30 عاما.

‏جدير بالذكر أن النادي واللاعب باتا متفقين على هذا الرقم كراتب أسبوعي، ومن ثم باتت عملية التجديد قريبة من الحدوث بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.