أخبار

تفاصيل عرض ليفربول الجديد لتجديد عقد محمد صلاح

‏يشغل المصري ‎محمد صلاح، نجم ‎ليفربول الإنجليزي، الصحافة العالمية في الوقت الحالي، في ظل الأنباء المتضاربة حول تجديد عقده.

‏وينتهي عقد ‎محمد صلاح مع ‎ليفربول بنهاية الموسم المقبل، ما يتيح له التوقيع مع أي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والانتقال إلى صفوفه بشكل مجاني في الصيف التالي.

‏وكشفت تقارير صحفية عديدة عن وجود أزمة في تجديد عقد ‎محمد صلاح، في ظل رغبته في الحصول على راتب يتراوح من 400 إلى 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وهو ما يقارب ضعف الذي يحصل عليه حاليا (200 ألف).

‏غير أن الساعات الأخيرة شهدت تطورات جديدة، حيث أكدت العديد من التقارير أن ‎محمد صلاح تنازل عن بعض طلباته المادية، ووافق على تجديد عقده مع ‎ليفربول لفترة إضافية.

وأكد ‏الصحفي كيفن بالمر، المختص بمتابعة أخبار نادي ليفربول، أن النادي الإنجليزي سيقدم عرضا أخيرا لمحمد صلاح، من أجل تجديد تعاقده لفترة إضافية.

‏وأوضح بالمر أن العرض الجديد لن تزيد قيمة الراتب فيه عن 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، ليكون قريبا من الهولندي فيرجيل فان دايك، الأعلى أجرا في ‎ليفربول، حيث يحصل على راتب أسبوعي قيمته 220 ألف جنيه إسترليني.

‏الصحفي البريطاني أكد أن ‎ليفربول سيعمل على ترضية صلاح من خلال وضع بعض المكافآت الإضافية التي تتعلق بانتصارات الفريق وإنجازاته.

‏في المقابل، قال الحساب الخاص بموقع “أنفيلد ووتش” المختص بمتابعة أخبار نادي ليفربول، إن صلاح سيحصل على راتب أسبوعي قيمته 400 ألف جنيه إسترليني.

‏ونقل الحساب تصريحات لديفيد مادوك، الصحفي المختص بمتابعة أخبار نادي ‎ليفربول أكد فيها أن كلوب أكد لإدارة النادي على ضرورة تجديد عقد محمد صلاح، رغم أن اللاعب يقترب من بلوغ الـ30 عاما.

‏جدير بالذكر أن النادي واللاعب باتا متفقين على هذا الرقم كراتب أسبوعي، ومن ثم باتت عملية التجديد قريبة من الحدوث بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى