أخبار

تعرف على معلق مباراة ويلز والدنمارك في يورو 2020

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، عن معلق مباراة ويلز والدنمارك، يوم السبت المقبل 26 يونيو، في إطار الدور ال16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 ” والتي تقام على ملعب يوهان كرويف أرينا في العاصمة الهولندية أمستردام.

وكلفت القناة المعلق عامر الخوذيري بالتعليق على مباراة ويلز والدنمارك، عبر قناة BeIN SPORTS HD max1، في إطار منافسات الدور ال16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 “.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة ويلز والدنمارك في إطار منافسات الدور ال16 من من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 “، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة السابعة مساءً بتوقيت قطر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتأهل المنتخب الويلزي للدور السادس عشر من البطولة بعد أحتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط خلف المنتخب الإيطالي، بينما منتخب الدنمارك حل ثانياً خلف المنتخب البلجيكي في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط أيضاً.

وفازت الدنمارك ببطولة كأس الأمم الأوروبية مرة واحدة عام 1992، بينما منتخب ويلز الذي يشارك في البطولة للمرة الثانية على التوالي، لم يحقق البطولة ويبقى أبرز إنجاز له الوصول إلى نصف النهائي من يورو 2016 في فرنسا قبل الخروج على يد البرتغال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى