أخبار

تعرف على معلق مباراة روسيا وفنلندا في يورو 2020

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت “BeIN SPORTS” القطرية، عن معلق مباراة فنلندا وروسيا، يوم الأربعاء المقبل 16 يونيو، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020” والتي تقام على ملعب سان بطرسبرج في روسيا.

وأسندت شبكة بي إن سبورت التعليق على مباراة روسيا وفنلندا للمعلق أحمد البلوشي، عبر قناة BeIN SPORTS HD 1 max ، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020”.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة روسيا وفنلندا في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من بطولة كأس أمم أوروبا 2020، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة الثالثة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة الرابعة بتوقيت قطر والسعودية، والساعة الخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد المنتخبين الفنلندي والروسي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات بلجيكا والدنمارك، وتعتبر من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الثلاث منتخبات مع افضلية التاريخ لصالح منتخب الشياطين الحمر بلجيكا.

ويستعد منتخب روسيا لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز وتعويض الخسارة في الجولة الأولى أمام منتخب بلجيكا بثلاثة أهداف دون رد، ويعلم منتخب روسيا صعوبة اللقاء نظراً لحاجة المنتخب فنلندا للفوز أيضاً لضمان تأهله إلى الدور القادم في البطولة.

بينما منتخب فنلندا المشارك في البطولة للمرة الأولى حقق فوز ثمين للغاية في الجولة الأولى على منتخب الدنمارك لينعش آماله في التأهل للدور القادم، ويعلم منتخب فنلندا صعوبة الخصم نظراً لفارق التاريخ وعامل الأرض والجمهور في صالح الدب الروسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى