أخبار

تعرف على معلق مباراة النمسا ومقدونيا الشمالية في يورو 2020

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت “BeIN SPORTS” القطرية، عن معلق مباراة النمسا ومقدونيا الشمالية، يوم الأحد المقبل 13 يونيو، في إطار الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 والتي تقام على ملعب أرينا ناسوينالا في العاصمة الرومانية بوخاريست.

وأسندت شبكة بي إن سبورت التعليق على مباراة النمسا ومقدونيا الشمالية للمعلق عامر الخوذيزي، عبر قناة BeIN SPORTS HD 1 max ، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 .

ومن المقرر أن تبدأ مباراة إنجلترا وكروتيا، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، السادسة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة السابعة بتوقيت قطر والسعودية، والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد المنتخبين النمساوي والمقدوني في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات هولندا وأوكرانيا وتعتبر من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الأربع منتخبات مع افضلية التاريخ لصالح منتخب الطواحين الهولندية.

ويستعد منتخب النمسا لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز وأول ثلاث نقاط في المجموعة مسلحاً بالعديد من اللاعبين الذين ينشطون في كبرى الأندية الأوروبية، ويعلم منتخب النمسا تمام العلم صعوبة اللقاء نظراً لحاجة المنتخب النمساوي للفوز وإرسال رسالة قوية لجميع المنافسين في المجموعة.

بينما منتخب مقدونيا الشمالية يشارك في البطولة للمرة الأولى في تاريخه، ويعتبر غامض لجميع المنافسين، كما أن المنتخب لم يصل إلى نهائيات كأس العالم مطلقاً، لذلك سيعمل المنتخب المقدوني على أحداث المفاجأة ومحاولة الخروج بالتعادل أو الفوز من أجل الصعود إلى الدور القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى