أخبار

تعرف على معلق مباراة الدنمارك وبلجيكا في يورو 2020

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت “BeIN SPORTS” القطرية، عن معلق مباراة الدنمارك وبلجيكا، يوم الخميس المقبل 17 يونيو، في إطار الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020” والتي تقام على استاد باركلين بالعاصمة الدنماركية كوبنهاجن.

وأسندت شبكة بي إن سبورت التعليق على مباراة الدنمارك وبلجيكا للمعلق علي محمد علي، عبر قناة BeIN SPORTS HD 1 max ، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020”.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الدنمارك وبلجيكا في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من بطولة كأس أمم أوروبا 2020، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة السادسة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة السابعة بتوقيت قطر والسعودية، والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد المنتخبين الدنماركي والبلجيكي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات فنلندا وروسيا، وتعتبر من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الثلاث منتخبات مع أفضلية التاريخ لصالح منتخب الشياطين الحمر بلجيكا.

ويستعد منتخب الدنمارك لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز وتعويض الخسارة في الجولة الأولى أمام منتخب فنلندا بهدف مقابل لا شيء، ويعلم منتخب الدنمارك صعوبة اللقاء نظراً لحاجة المنتخب البلجيكي للفوز أيضاً لضمان التأهل إلى الدور القادم من البطولة.

بينما منتخب بلجيكا حقق الفوز في الجولة الماضية وبنتيجة عريضة أمام منتخب روسيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ليرسل رسالة لجميع المنافسين داخل وخارج المجموعة، مفادها أن منتخب بلجيكا قادم لتحقيق اللقب وتعويض الخيبات المتكررة في البطولات الأخيرة القارية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى