أخبار

تعرف على معلق مباراة أسبانيا وسلوفاكيا في يورو 2020

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، عن معلق مباراة أسبانيا وسلوفاكيا، يوم الأربعاء المقبل 23 يونيو، في إطار الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 ” والتي تقام على ملعب لا كاتورخا في مدينة إشبيلية.

وكلفت القناة المعلق حسن العيدروس بالتعليق على مباراة أسبانيا وسلوفاكيا، عبر قناة BeIN SPORTS HD max 1، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 “.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة أسبانيا وسلوفاكيا في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة من من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 “، يوم الاربعاء المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت قطر والسعودية، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد المنتخبين الإسباني والسلوفاكي في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات السويد وبولندا، وتعتبر من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الثلاث منتخبات مع أفضلية التاريخ لصالح الماتادور الإسباني.

وتحتل أسبانيا المركز الثالث برصيد نقطتين بعد التعادل في الجولة الأولى أمام السويد، والجولة الثانية أمام منتخب بولندا، بينما منتخب سلوفاكيا يحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على بولندا في الجولة الأولى والهزيمة من منتخب السويد في الجولة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى