أخبار

تعرف على أبرز اللاعبين الراحلين عن صفوف بيراميدز خلال سوق الإنتقالات الحالية

كشفت تقارير صحفية مساء الأمس الخميس، عن رغبة مسؤولو نادي بيراميدز، في الإطاحة بعدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نهاية الموسم الجاري، لعدم الحاجة إلى خدماتهم الفنية في الموسم المقبل.

وكشف مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز أن مسئوولي السماوي قرروا الإطاحة بثنائي قلب الهجوم دودو الجباس والغاني جون أنطوي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بسبب تراجع مستواهما الفني، وكثرة الإصابات.

كما قرر النادي السماوي، رحيل كل من الظهير الأيسر طارق طه وأحمد الشيخ وإبراهيم حسن والأوغندي لومالا عبده، بعد فشلهم في إثبات جدارتهم مع الفريق خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى أحمد حمودي، بسبب الاصابات المتكررة للاعب وعدم استفادة النادي من خدماته الفنية طوال الموسمين الماضيين، وذلك من أجل تعويض خسارة الفريق المادية للعام الماضي.

كما كشف مسؤولو بيراميدز أيضاً على عدم عودة عمرو مرعي وحسام غانم المعاران لصفوف طلائع الجيش، ومحمد فتحي، المعار للبنك الأهلي ورحب بكار، المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، والبيروفي كريسيتان بينافينتي، والذي انتهت إعارته في نادي شارلرواه الفرنسي والمدافع الايفواري ويلفريد كانون، الذي أنتهت إعارته في صفوف الغرافة القطري.

ويسعي السماوي للتخلص من عدد كبير داخل الفريق لتدعيم صفوف بصفقات قوية، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حتى يستطيع النادي المنافسة على البطولات في الموسم الجديد، بعد فشل الأخير في تحقيق بطولات للموسم الثالث على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى