أخبار

بعد خسارة الفيحاء .. الإتحاد يتحرك لضم مهاجم أجنبي خلال سوق الإنتقالات الحالية

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن طلب المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي التعاقد مع مهاجم أجنبي لتدعيم خط هجوم الفريق، خلال سوق الإنتقالات الحالية.

ووفقاً لصحيفة ‏الشرق الأوسط السعودية، فإن إدارة الاتحاد قد تحركت للتعاقد مع مهاجم أجنبي خلال الفترة الحالية لدعم صفوف الفريق، بجانب العمل على إنهاء متطلبات ومعايير شهادة الكفاءة المالية.

هناك مفاوضات جرت مع عدد من الخيارات الهجومية خاصةً بعد الخسارة أمام الفيحاء بافتتاحية الموسم الجديد للدوري.

أفادت مصادر صحفية سعودية، عن قرب مجلس إدارة نادي الإتحاد من التعاقد مع المهاجم الجزائري إسلام سليماني مهاجم فريق ليون الفرنسي خلال سوق الإنتقالات الحالية.

ويرغب مسؤولو نادي الإتحاد في تدعيم خط هجوم الفريق بصفقة مهاجم من العيار الثقيل نظراً لضعف أداء اللاعبين الحاليين.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن نادي الإتحاد قد بدأ في محادثات مع وكيل اللاعب من أجل التوقيع مع إسلام سليماني الذي بات خارج خطط فريق ليون خلال الموسم الحالي.

وأنتقل اللاعب إلي صفوف نادي ليون في شتاء العام الحالي قادماً من صفوف فريق ليستر ستي الإنجليزي في صفقة أنتقال حر، ولعب خلال الموسم الحالي مع فريق ليون 19 مباراة وسجل خلالها 3 أهداف فقط.

ويملك اللاعب صاحب ال32 عاماً خبرة كبيرة على المستوى الأوروبي حيث لعب لعدة أندية أبرزها سبورتينج لشبونة البرتغالي ونيوكاسل يونايتد وليستر سيتي الإنجليزي وموناكو وليون الفرنسي وفنربخشة التركي.

 

تعليق واحد

  1. لاعب لعب 19 مباراة مسجل 3 اهداف فقط ايش يسوي به الاتحاد ياعالم جيبو لاعب من العيار الثقيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى