أخبار

برشلونة ينجو من فخ بيتيس بصعوبة

حقق فريق برشلونة فوزا صعبا من أمام مضيفه ريال بيتيس، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت على ملعب بينيتو فيامارين، لحساب الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبادر أصحاب الأرض بالتسجيل مبكرا، في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، بهدف سجله اللاعب كاناليس من علامة الجزاء، ولكن سرعان ما جاء رد برشلونة بهدف أحرزه لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ، في الدقيقة التاسعة، بعد بينية متقنة من زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي الدقيقة 26، أضاف الفرنسي نبيل فقير الهدف الثاني لريال بيتيس، وعدل النتيجة مجددا لبرشلونة، اللاعب سيرجيو بوسكيتس، قبل نهاية الشوط الأول بلحظات، وجاء الهدف من ضربة حرة غير مباشرة نفذها ميسي، لينفرد قائد وسط الكتلان في حارس مرمى بيتيس.

ولم يكتفي ميسي من صناعة هدفين التعادل، حيث عاد وصنع الهدف الثالث لبرشلونة، والذي كان كافيا لتحقيق الفوز، وجاء الهدف بطريقة مماثلة للهدف الثاني، ولكن هذه المرة برأسية المدافع الفرنسي لونغليت، في الدقيقة 72.

وشهدت المباراة حالتي طرد، الأولى لنبيل فقير، مسجل الهدف الثاني لريال بيتيس، والثانية من نصيب لونغليت صاحب هدف الفوز لبرشلونة.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده للنقطة 49 في المركز الثاني، وبفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد المتصدر، وتجمد رصيد ريال بيتيس عند النقطة رقم 28 في المركز الثالث عشر، في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى