أخبار

برشلونة يعثر على بديل سواريز

كشفت وسائل اعلام إسبانية عن أن نادي برشلونة عثر على مهاجماً يمكنه أن يحل مكان الأوروجوياني لويس سواريز في المستقبل القريب.

 النادي الكتالوني لديه الرغبة الكبيرة في البحث عن لاعب سوبر من أجل ضمه إلى صفوف الفريق والدفع به في التشكيلة الأساسية في الخط الهجومي، لا سيما في ظل تقدم سواريز في العمر وبلوغه سن الثانية والثلاثون.

ووفق صحيفة ماركا الإسبانية، التي أفادت أن برشلونة اكتشف لاعباً لديه يلعب في صفوفه خلال جولته الآسيوية اسمه “كارليس بيريز” ولوحظ أنه يقدم مستويات جيدة جداً ضمن المباريات التي يلعبها الفريق الكتالوني في هذا الوقت.

ويجيد كارليس اللعب في الجناح الأيمن والأيسر أيضاً، كما يمكنه اللعب كرأس حربة مهاجم يحمل الرقم “9”، مما يؤهله بقوة ليكون ضم خطط فالفيردي في الفترة القادمة، خاصة في حال اتخذ المدرب قرارا بشأن الدفع به في التشكيل الأساسي للفريق في الموسم الجديد.

وانتقل كارليس بيريز إلى المدرسة الكتالونية للناشئين “لا ماسيا” الخاصة ببرشلونة في عام 2012 قادماً من إسبانيول، بعدها ظهر كلاعباً أساسياً في تشكيلة فريق برشلونة “B” وبات نجماً يمكن الاعتماد عليه كما ظهر مع الفريق الأول في بعض المناسبات في السنوات الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى