أخبار

الدوري الاسباني: برشلونة يتلقى خسارة مفاجئة أمام غرناطة

تلقى برشلونة خسارة مفاجئة 2-0 أمام غرناطة يوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري الاسباني والتي جمعت الفريقين على ملعب في معقله “نويفو لوس كارمينيس”.

وبدأ برشلونة بدون نجمه الأول ليونيل ميسي وكذلك الشاب المتألق أنسو فاتي، حيث ظهر الفريق بشكل سيء ولم يخلق لاعبوه الفرص الحقيقة أمام مرمى أصحاب الأرض.

سجل غرناطة هدف مبكر في الدقيقة الثانية على بداية اللقاء، عن طريق رامون عزيز الذي استغل تباطؤ في دفاع برشلونة، ليرسل زميله انطونيو بويرتاس عرضية، ليضعها النيجيري برأسه داخل شباك تير شتيجن.

وشارك ميسي في المباراة بعد نزوله في الشوط الثاني، وتحسن الفريق من الناحية الهجومية، وحاول على مرمى غرناطة لكن دون جدوى، قبل أن يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض، بعد لجوء الحكم إلى تقنية الفيديو, تبين أن الكرة لمست يد التشيلي أرتورو فيدال في منطقة الجزاء، نفذها البديل ألفارو فاديلو في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

وتعد هذه الخسارة الثانية لحامل اللقب، أولها أمام أتلتيك بلباو بهدف نظيف في الجولة الافتتاحية، وسقوطه بهدفين على يد غرناطة، ولم يكن الفريق بهذه البداية السيئة منذ عام 1994، إلا أن برشلونة فاز بلقب الدوري في ذلك الموسم، لهذا يجب على مشجعي برشلونة التحلي بالصبر ولا يقلقوا على فريقهم.

تحمد رصيد برشلونة عند 7 نقاط في المركز السابع، بينما اعتلى غرناطة الصدارة برصيد 10 نقاط بشكل مؤقت.

كما يحتل اشبيلية صاحب المركز الثاني بـ 10 نقاط ويمكنه أن يحتل صدارة الليجا عندما يواجه ريال مدريد يوم الأحد بينما تراجع أتلتيكو مدريد للمركز الثالث برصيد 10 نقاط بعد تعادله مع سيلتا فيجو. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى