أخبار

الحزم يقلب تأخره إلى فوز على الاتحاد في الدوري السعودي

استطاع الحزم أن يقلب تأخره إلى فوز 2-1 على حساب الاتحاد، ضمن المباراة التي أجريت بين الفريقين  مساء الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة لحساب الجولة السادسة من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

كان الاتحاد مسيطراً منذ البداية خاصة على الشوط الأول، وأسفرت محاولاته الهجومية على تسجيل هدف مبكر في الدقيقة السادسة عن طريق هارون كمارا الذي تمكن من افتكاك الكرة من المدافع فاجنر ويسددها بقوة في شباك حارس الحزم مليك عسلة.

وواصل اتحاد جدة الهيمنة على اللقاء، وكان الأكثر تحركاً على الصعيد الهجومي، وسط اعتماد فريق الحزم على الهجمات المرتدة والكرات الطولية، التي ساعدته في تسجيل هدف التعادل عن طريق المدافع فاجنر  في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول من ضربة رأسية، لينتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

ولم يطرأ تغيير على يذكر على رتم المباراة الذي كان متوجهاً لصالح الاتحاد، الذي كثف من محاولاته على مرمى الحزم من أجل تسجيل هدف التقدم، لاسيما أن الحزم ظل على أسلوبه باللعب بالهجمات المعاكسة، الذي نجح فعلاً عن طريقها في اضافة الهدف الثاني والفوز للحزم في الدقيقة 83 عبر اللاعب ادريس فتوحي الذي سدد كرة قوية من على حافة منطقة الجزاء سكنت شباك فواز القرني حارس الاتحاد.

بعد تأخره في النتيجة، انتفض الاتحاد محاولاً إدراك التعادل، واستطاع رومارينهو احراز الهدف، لكن ألغاه الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو “var” التي أظهرت أن الكرة لمست يد العبود قبل أن يمررها لـ رومارينهو، ولم يسعف الوقت فريق الاتحاد الذي واصل الضغط لكنه فشل في تعديل النتيجة، حتى جاءت صافرة النهاية، بفوز فريق الحزم على الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة، رفع فريق الحزم رصيد نقاطه إلى 10 في المركز الرابع بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 9 نقاط  في المركز الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى