أخبار

الأهلي يتعرض لصدمة جديدة قبل لقاء السوبر أمام طلائع الجيش

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة من العيار الثقيل بإصابة أحد نجوم الفريق ضمن مباراة الفريق أمام فريق المقاولون العرب الودية مساء اليوم.

وذلك ضمن إطار استعدادات الشياطين الحمر لمواجهة طلائع الجيش في كأس السوبر المصري، المحدد لها في التاسعة مساء يوم الثلاثاء 21 سبتمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب بالإسكندرية.

ونجح الأهلي بالفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف سجله الجناح الأيمن حسين الشحات في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم، كما نجح الحارس الشاب مصطفى شوبير في التصدي لركلة جزاء لصالح المقاولون العرب.

وكان أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تعرض لإصابة خلال مباراة المقاولون العرب الودية، وغادر على أثرها ملعب المباراة محمولاً بعد سقوطه على أرضية الملعب، على الرغم من ارتداؤه واقي الوجه الذي جاء خصيصاً له من أجل حماية وجهه الذي تعرض للإصابة أثناء معسكر مصر الأخير.

جدير بالذكر أن الأهلي قد تعاقد مع 5 صفقات خلال سوق الإنتقالات الحالية بالإضافة إلى عودة بعض اللاعبين المعارين، هم مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي وبيرسي تاو من برايتون الإنجليزي، ولويس خوان ميكيسوني من سيمبا التنزاني، وحسام حسن من سموحة، وكريم فؤاد من النجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى