أخبار الكورة

هولندا تبلغ نهائيات يورو 2020 رغم التعادل السلبي مع أيرلندا الشمالية

نجح منتخب هولندا في بلوغ نهائيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، المقرر انطلاقها في الصيف المقبل، وذلك رغم التعادل السلبي مع أيرلندا الشمالية بدون أهداف.

أصحاب الأرض الضغط على الهولنديين منذ الدقائق الأولى من المباراة، وكادوا أن يفتتح التسجيل مبكرا، وكاد الحارس سيليسن ان يهدي المنتخب الأيرلندي هدفا بعد خطأ ساذج، لكن هجوم الايرلنديين فشل في استغلال الفرصة.

وفي الدقيقة الواحدة والثلاثين من زمن الشوط الأول، احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لأيرلندا، بعد أن لامست الكرة يد فيلتمان، لكن ستيفين لم ينجح في تنفيذها مسددا الكرة خارج الشباك.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن المنتخب الهولندي من بسط سيطرته على مجريات اللقاء، وكاد ان يسجل هدف الفوز في اكثر من مناسبة، لكن دفاعات أصحاب الأرض تصدت ببراعة لمحولات الطواحين.

وبهذه النتيجة رفع منتخب هولندا رصيده عند النقطة السادسة عشر في وصافة المجموعة خلف منتخب ألمانيا المتصدر برصيد ثمانية عشر نقطة.

رغم تعادله امام ايرلندا الشمالية، بلغ منتخب هولندا نهائيات يورو 2020، والتي من المقرر أن تقام في الصيف القادم، وذلك بعد غيابه عن كأس الامم الاوروبية الاخيرة التي اقيمت في فرنسا، وحقق اللقب آنذاك منتخب البرتغال بعد الفوز على الديوك الفرنسية في النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى