أخبار الكورة

نتيجة مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو بدوري ابطال اوروبا

حقق فريق يوفنتوس الايطالي فوزا صعبا على حساب نظيره الروسي لوكوموتيف موسكو بهدفين لهدف، الاربعاء، في المباراة التي جمعت الفريقين في اطار منافسات الاسبوع الرابع من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا.

افتتح اصحاب الارض التسجيل في الدقيقة الرابعة عن طريق لاعب الوسط آرون رامزي، ولكن سرعان ما عدل الضيوف النتيجة في الدقيقة الثانية عشر من خلال اللاعب ميرنا شوك، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقين.

ومنذ انطلاقة الشوط الثاني من مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو، والذي شهد سيطرة كاملة لزملاء كريستيانو رونالدو، وفرص عديدة أهدرها لاعبو السيدة العجوز ولم يتمكنوا من ترجمتها لاهداف.

وبعد ان كان اللقاء متجه نحو التعادل، وقبل صافرة الحكم بلحظات قليلة، تمكن الجناح دوغلاس كوستا من خطف هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، لتنتهي نتيجة مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو بفوز البيانكونيري بهدفين لهدف.

وبهذا الفوز، عزز يوفنتوس مركزه في صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقاط وبفارق نقطتين عن الروخي بلانكوس صاحب المركز الثاني، في حين تجمد رصيد لوكو موسكو عند النقطة الثالثة في المركز الثالث مؤقتا، بانتظار نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد باير ليفركوزن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى