أخبار الكورة

ميسي يكسر صيامه التهديفي بسوبر هاتريك في إيبار وبريثويت يتوهج

كسر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق البلوغرانا، صيامه التهديفي الذي دام أربع مباريات، بعد أن نجح في إحراز 4 أهداف “سوبر هاتريك”، في مباراة برشلونة اليوم أمام إيبار، والتي إنتهت بفوز الكتلان بخماسية نظيفة، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني، على ملعب كامب نو.

هدف ميسي الأول لبرشلونة في شباك إيبار، جاء من الهجمة الأولى للفريق الكتالوني، في الدقيقة الرابعة عشر، عندما مرر الكرواتي إيفان راكيتيتش الكرة للبرغوث الذي راوغ إثنين من دفاعات الضيوف، قبل أن يسكن الكرة في الشبكة من فوق حارس المرمى.

وفي الدقيقة 37، انطلق ميسي بالكرة على الجهة اليسرى داخل منطقة العمليات، قبل أن يسددها على يمين الحارس دميتروفيتش بالبراعة اللازمة.

وبعد الهدف الثاني بثلاث دقائق، ارتطمت كرة غريزمان بمدافع فريق إيبار داخل منطقة الجزاء، لتصل للقدم اليسرى للأرجنتيني الذي سدد الكرة بسهولة داخل المرمى، منهيا الشوط الأول بتقدم مستحق لبرشلونة بثلاثية نظيفة.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثلاثة دقائق، مرر الوافد الجديد لصفوف برشلونة مارتن بريثويت كرة بينية لميسي، ليتلاعب الأخير بالحارس دميتروفيتش، قبل أن يضعها داخل الشباك، موقعا على هدفه الشخصي الرابع.

وبعد دقيقتين من هدف ميسي الرابع، قاد بريثويت هجمة للكتلان ليصل داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة بين أقدام الحارس وتغير اتجاهها عند لا دعب الوسط أرثر ميلو، الذي وجد نفسه منفردا بالمرمى، ليختتم خماسية برشلونة في إيبار.

وكان ميسي قد سجل 3 أهداف، في شوط المباراة الأول، ثلاث مرات في السابق، وها هو اليوم يحرز هاتريك اليوم، ليصل للهاتريك الرابع له في الشوط الأول.

وبهذا الفوز العريض، رفع برشلونة رصيده للنقطة 55 في صدارة الترتيب مؤقتا، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد، والذي من المقرر أن يواجه ليفانتي اليوم، بينما تجمد رصيد إيبار عند النقطة 24 في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى