أخبار الكورة

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم 21-6-2020 والقنوات الناقلة

يلتقي ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد في أقوى مباريات اليوم الأحد 21 يونيو 2020، ضمن منافسات الجولة 30، والتي ستجري أحداثها على ملعب أنويتا، وستكون هذه المباراة فرصة للفريق الملكي للانقضاض على الصدارة، بعد تعثر غريمه برشلونة الذي تعادل مع إشبيلية يوم الخميس الماضي.

ويأمل ريال مدريد في الخروج منتصراً من مباراته أمام سوسيداد، خاصة أنه سيخوضها وهو قادم من فوز كبير على فالنسيا بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، فيما يبحث ريال سوسيداد عن تصحيح المسار والعودة للطريق الفوز بعد خسارته أمام ديبورتيفو ألافيس في نفس الجولة.

ريال مدريد يدخل المباراة وهو يحتل المركز الثاني حالياً برصيد 62 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر بـ 64 نقطة، وفي حال فوز الميرنجي في مباراة الليلة سوف يعتلي صدارة الليجا، في المقابل يقبع ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 47 نقطة، وينافس على مركز متقدم للمشاركة أوروبياً الموسم المقبل.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

تقام مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم الاحد 21-6-2020 في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل مباراة ريال مدريد اليوم عبر شبكة قنوات بي إن سبورت HD1 ويتولى التعليق على مجرياتها المعلق القطري يوسف سيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى