أخبار الكورة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيغ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

يلتقي باريس سان جيرمان مع نظيره لايبزيغ الألماني يوم الثلاثاء 18 أغسطس 2020، على ملعب النور في البرتغال، ضمن مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويتنافس الفريقين على بلوغ النهائي لأول مرة في تاريخهما.

وسيكون موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيغ يوم الثلاثاء 18-8-2020 في نصف نهائي دوري الأبطال، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت السعودية، 9:00 بتوقيت مصر، 11:00 بتوقيت الإمارات، وسيتم نقلها على الهواء مباشرة كالمعتاد عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الأولى بصوت المعلق جواد بدة.

ونجح باريس سان جيرمان في بلوغ هذا الدور بعد عودة مثيرة أمام فريق أتالانتا، عندما حقق الفوز 2-1، حيث كان متأخراً بهدف لصفر، وفي ثلاث دقائق فقط حيث سجل ماركينيوس التعادل في الدقيقة 90، قبل أن يسجل البديل إريك تشوبو موتينج هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

أما لايبزيغ الألماني، الذي يعتبر الحصان الأسود في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وقد وصل إلى أول نصف نهائي في تاريخه، تحت قيادة مدربه جوليان ناجيلسمان الذي صنع فريقاً متميزاً، وقد أطاح بفريق أتلتيكو مدريد الاسباني من ربع النهائي، بعدما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف، ليصل للمربع الذهبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى