أخبار الكورة

موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة وأهم الغيابات والتشكيلة المتوقعة

تترقب جماهير وعشاق الزمالك مواجهة الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض أمام طلائع الجيش ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الزمالك ضد طلائع الجيش في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء غدًا السبت، على ملعب “استاد السويس الرياضي”.

وتنقل قناة “أون تايم سبورت 1” حصريا مواجهة الزمالك ضد طلائع الجيش بالجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 10 نقاط متساويًا مع الأهلي، بينما طلائع الجيش يأتي في المركز الثامن عشر برصيد نقطة وحيدة.

وشهدت القائمة مفاجآت عديدة، حيث يواصل بطبيعة الحال الثنائي مصطفى محمد وفرجاني ساسي الغياب، في ظل رغبة الأول في الاحتراف، وعدم توصل الأخير لاتفاق بشأن تجديد عقده.

كذلك ورغم الغيابات الهجومية، استبعد باتشيكو المهاجم المغربي حميد أحداد، ليضم الشاب أسامة فيصل إلى جانب عمر السعيد.

ويعود محمود علاء للقائمة بعد تعافيه من الإصابة بكورونا، كذلك، يعود المغربي محمد أوناجم الذي غاب المباراة الماضية للإصابة.

ويتواصل غياب مصطفى فتحي ومحمود عبدالعزيز وكريم بامبو ومحمد عبدالشافي، بينما يعود حازم إمام الذي خرج من قائمة لقاء إنبي لظروف وفاة والدته، ويغيب الحارس محمود جنش أيضا، رغم تعافيه من الإصابة.

وضمت القائمة كل من..

حراسة المرمى: محمد أبوجبل – محمد عواد

الدفاع: محمود علاء – محمد عبدالغني – محمود الونش – حمزة المثلوثي – حازم إمام – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – أحمد عيد

الوسط: طارق حامد- إمام عاشور – إسلام جابر – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – شيكابالا – محمد أوناجم – حسين فيصل

الهجوم: أسامة فيصل – عمر السعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى