أخبار الكورة

من أجل تعويض هاري كين .. توتنهام يحاول ضم أنطوان جريزمان

أفادت تقارير صحفية أن نادي توتنهام الأنجليزي قد يلجأ إلى مهاجم فريق برشلونة الفرنسي أنطوان جريزمان في حال رحل مهاجم الفريق الإنجليزي هاري كين في سوق الصيفية الحالية.

ولم يحسم حتى اللحظة مستقبل هاري كين مع توتنهام، بعد ارتباطه طوال الأشهر الماضية بخطوة الرحيل عن النادي اللندني في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، إلى صفوف فريقي باريس سان جرمان الفرنسي ومانشستر ستي الإنجليزي.

ورغم تمسك إدارة توتنهام بالإبقاء على هاري كين في صفوف الفريق الموسم القادم، وعدم التفريط فيه، بمقابل سعر أقل من 160 مليون جنية أسترليني، إلا أنها بدأت البحث عن بديل مناسب، لإصرار اللاعب على الرحيل بعد إبلاغ الإدارة مسبقاً.

وذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية، نقلاً عن صحيفة “الموندو ديبوتيفو” الأسبانية، أن أنطوان جريزمان مطروح في الوقت الحالي على رادار توتنهام، ولكن لم يتم التواصل مع اللاعب أو إدارة برشلونة.

وأشارت إلى أن توتنهام يفكر جدياً في التقدم بعرض للظفر بخدمات اللاعب الفرنسي من صفوف برشلونة، حال رحيل هاري كين من أجل تعويض خط الهجوم بلاعب قوي في مستوى المهاجم الإنجليزي.

وطالت التكهنات مستقبل جريزمان مع برشلونة كذلك، حيث ارتبط بخطوة مغادرة الكامب نو من أجل تحقيق التوازن المالي المطلوب، خاصة في ظل رغبة الإدارة في تجديد عقد النجم ليونيل ميسي، وقد كشفت بعض التقارير رغبة اللاعب بالعودة إلى صفوف أتليتكو مدريد مجدداً.

يذكر أن جريزمان قد سجل 133 هدفًا وصنع 44 هدفًا في 255 مباراة عبر خمسة مواسم مع أتلتيكو مدريد، ولكنه لم يكرر الأمر نفسه مع برشلونة بعد انتقاله إلى النادي الكتالوني في عام 2019 مقابل 107 ملايين جنيه إسترليني في صفقة قياسية وقتها.

كما تمكن صاحب ال30 عاماً من تسجيل 35 هدفًا في 99 مباراة بقميص برشلونة، ويمكن السماح له بالرحيل في تلك الفترة حال تلقي عرضا مناسباً من أحد الأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى