أخبار الكورة

مصر تواجه زيمبابوى في افتتاحية أمم أفريقيا

تنطلق مساء اليوم الجمعة منافسات بطولة كأس امم افريقيا 2019  “الكان” في نسختها الـ 32 ، والتي تُقام في مصر للمرة الخامسة، ويواجه منتخب مصر نظيره زيمبابوي في المباراة الافتتاحية للبطولة الافريقية وعينه على حصد أول ثلاث نقاط.

ويبحث منتخب مصر في هذه المنافسة الى تحقيق نتائج ايجابية من اجل التتويج باللقب الثامن في تاريخه، وتاكيد زعامته للقارة الافريقية، ويتزعم الفراعنة بطولة كاس امم افريقيا بـ 7 ألقاب من أصل 9 نهائيات خاضها، وكان اخرها في النسخة الماضية عندما خسر المباراة النهائية على يد أسود الكاميرون.

ومن المتوقع أن تشهد بطولة كاس امم افريقيا “مصر 2019” منافسة حادة بين المنتخبات المشاركة، حيث يتسلح منتخب مصر بنجمة الكبير محمد صلاح، ومنتخب المغرب الذي يمتلك العديد من النجوم الكبار على راسهم حكيم زياش نجم فريق اياكس الهولندي، بالاضافة لمنتخب السنغال بقيادة ساديو ماني، ومنتخبي تونس والجزائر اللذان حققا نتائج جيدة في المباريات التحضيرية.

وتبدأ منافسات بطولة كاس امم افريقيا مساء اليوم الجمعة 21/6/2019، في المباراة الافتتاحية بين مصر وزيمبابوي في دور المجموعات، والتي ستنطلق في تمام الساعة  10:00 بتوقيت مصر، والساعة 11:00 بتوقيت السعودية وفلسطين، والساعة 9:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وتنقل مباراة مصر وزمبابوي اليوم الجمعة عبر البث المباشر لقناة بي ان سبورت beIN SPORTS MAX HD1، الناقل الحصري لبطولة كأس أمم أفريقيا، في منطقة الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى