أخبار الكورة

مدرب الهلال: فخور باللاعبين ونركز على انتزاع المركز الثالث

أكد المدير الفني لفريق الهلال السعودي رازفان لوشيسكو، أنه فخور باللاعبين على ما قدموه من مستويات خلال ظهورهم الأول في كأس العالم للأندية.

وقال لوشيسكو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عشية مواجهة فريقه المرتقبة، أن التركيز والاهتمام الآن منصب باتجاه التغلب على الفريق المكسيكي وانتزاع المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية.

وأضاف: “نأمل أن نواصل بنفس المستويات التي قدمناها خلال المبارتين السابقتين، نعلم أننا سنلعب أمام فريق قوي جداً، ويتوجب علينا أن نلعب بحذر، ونمتلك الاستحواذ، لاسيما أن فريق مونتيري يستغل الأخطاء بشكل جيد”.

وتابع: “قدمنا مستوى فني رائع فاق التوقعات، رغم الفترة القصيرة التي نتواجد بها هنا، وهذا هو مستوى الهلال الحقيقي، قدما مباراة كبيرة أمام الترجي التونسي في الدور ربع النهائي وحققنا المهم”.

وعن هزيمة فريقه في اللقاء السابق أمام فلامنجو، أوضح المدرب الروماني، أن سبب الخسارة يعود للأخطاء قليلة، استطاع فلامنجو استغلالها خلال الشوط الثاني، ويجب علينا أن نستغل فترة تواجدنا هنا في بطولة كبيرة جداً، ونستمد ثقتنا منها لمواصلة حصد البطولات في المناسبات المقبلة.

ويواجه الهلال السعودي نظيره مونتيري المكسيكي ضمن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر، والتي ستقام يوم السبت.

المصدر: وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى