أخبار الكورة

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على توتنهام

قاد النجم محمد المصري فريقه ليفربول للفوز على توتنهام، الأحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب انفيلد، وانتهت بفوز اصحاب الارض بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح المهاجم الإنجليزي هاري كين مجال التسجيل بتسجيله هدف مبكر لفريقه في الدقيقة الاولى، ليواصل بعدها ليفربول الضغط العالي على دفاعات السبيرز من اجل تعديل النتيجة لكن دون جدوى، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

وبدأ ليفربول الشوط الثاني باندفاع كبير، وتمكن لاعبوه من خلق العديد من الفرص حتى جاءت الدقيقة الواحدة والخمسين حيث نجح جوردان هيندرسون من تعديل الكفة لاصحاب الارض.

وشهدت نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام تسجيل هدف الفوز للريدز في الدقيقة الخامسة والسبعين من ركلة جزاء نفذها محمد صلاح واسكنها بقوة في شباك السبيرز، لينتهي اللقاء بانتصار الريدز بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الفوز الصعب، رفع ليفربول رصيده عند النقطة الثامنة والعشرين في صدارة الدوري الإنجليزي، موسعا الفارق بينه وبين ملاحقه مانشستر سيتي الى ست نقاط، في حين تجمد رصيد توتنهام عند النقطة الثانية عشر في المركز العاشر في جدول ترتيب البريميرليج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى