أخبار الكورة

ماني يتحدث عن ازمته الاخيرة مع محمد صلاح

تطرق ساديو ماني مهاجم ليفربول عن العلاقة التي تربطه بزميله محمد صلاح في أعقاب الازمة التي نشبت في الفترة الأخيرة، عندما خرج وهو غاضباً بعد استبداله في مباراة بيرنلي.

وتحدث ماني لوسائل الإعلام عشية مواجهة ليفربول بدوري الأبطال ضد سالزبورج، حيث وضع اللاعب حداً للشائعات في الفترة الأخيرة حول بقاء الخلاف بينهما، وهو ما نفاه السنغالي قائلاً: “كل ذلك وراءنا”.

وعاد ماني للحديث عن الواقعة: “أعتقد أن هذه الأمور يمكن أن تحدث في كرة القدم، نعم أشعر بالإحباط بعد الشيء لأنني أريد ان أسجل المزيد من الأهداف”.

وأضاف: “أنظر الى مانشستر سيتي لقد سجلوا ثمانية أهداف، يمكنن أن نفعل ذلك، بالنسبة لي والفريق من المهم حقاَ أن تسجل أكبر عدد من الأهداف”.

وتابع: “هذه الأمور ممكن أن تحديث، انه لم يراني وشعرت بالإحباط بعض الشيء، لكن بعدها عادت الأمور كأصدقاء جيدين، وكل شيء تم نسيانه وأصبح ذلك وراء ظهورنا”.

وحدثت الأزمة، في لقاء ليفربول أمام بيرنلي عندما كانت الكرة مع صلاح داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة، ولم يمررها لـ ماني، حيث فاز الريدز حينها 3-0، وتم استبدال ماني في الشوط الثاني، وأظهرت الكاميرا اللاعب وهو بدا عليه علامات الغضب، لكن سرعان ما عاد الأمور إلى نصابها وانتهت الأزمة بالفعل.

وتنتظر ليفربول مباراة هامة أمام سالزبورج في المرحلة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويسعى خلالها إلى تفادي الخسارة مرة أخرى، خاصة بعد تعثره أمام نابولي بهدفين لصفر في الجولة الأولى من البطولة الأوروبية.

المصدر: وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى