أخبار الكورة

مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ريال مدريد ويقترب من العبور لربع نهائي التشامبيونز

تمكن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي من قلب الطاولة على مضيفه ريال مدريد الإسباني، وتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، بعد أن كان متأخرا بالنتيجة، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب الستة عشر نهائي دوري أبطال أوروبا “التشامبيونز ليغ”.

بدأ الفريقين اللقاء بتحفظ كبير وعدم المخاطرة بالاندفاع للأمام خشية تلقي هدف مبكر، مع أفضلية لأصحاب الأرض بالاستحواذ على الكرة منذ البداية.

وجاء هدف ريال مدريد في مرمى مانشستر سيتي بعد هفوة دفاعية من الظهير والكر، حيث تمكن الجناح فينيسيوس جونيور من الإنطلاق بالكرة بسرعة كبيرة قبل ان يمررها لزميله إيسكو الذي سددها بسهولة في شباك الحارس إديرسون، في الدقيقة 60.

بعد تلقيه الهدف، اندفع السيتي بقوة للأمام بحثا عن إدراك التعادل، وهذا ما حدث في الدقيقة 78، عندما راوغ المتألق كيفين دي بروين دفاعات الريال مررا كرة بينية، وصلت عند زميله البرازيلي جابريل خيسوس ليضعها في المرمى برأسية متقنة.

وفي الدقيقة 83، احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لمانشستر سيتي، بعد أن تعرض البديل رحيم ستيرلينغ للعرقلة داخل منطقة العمليات، ونفذها دي بروين بنجاح معلنا عن تفوق الأزرق السماوي بالنتيجة.

وشهدت المباراة تلقي المدافع سيرخيو راموس بطاقة حمراء، بعد خطأ ارتكبه ضد مهاجم السيتي خيسوس، ليغيب بذلك عن مباراة الإياب، والتي من المقرر أن تقام في السابع عشر من شهر مارس المقبل، على ملعب الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى