أخبار الكورة

مانشستر سيتي يسقط على أرضه بثنائية أمام وولفرهامبتون

تلقى مانشستر سيتي حامل اللقب خسارة مفاجئة أمام ضيفه وولفرهامبتون 2-0 ضمن المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب الإتحاد لحساب الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويعود الفضل في فوز وولفرهامبتون إلى اللاعب أداما تراوري، حيث سجل هدفي اللقاء لصالح فريقه، حيث يعد هذا الفوز الثاني للذئاب في الدوري بعد خسارته في مباراتين وتعادل في أربع، أمام السيتي فهذه الهزيمة الثانية له، بعد فوزه في خمس مباريات وتعادل في واحدة.

بهذه النتيجة، رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 10 نقاط في المركز الـ11، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 16 نقطة في المركز الثاني، ليبتعد بفارق 8 نقاط خلف ليفربول صاحب الصدارة.

وكان مانشستر سيتي الأفضل من ناحية الضغط، والمحاولات الكثيرة على مرمى ضيفه، لكن لم يحسن ترجمة الفرص التي سنحت له، بينما لعب وولفرهامبتون على أسلوب الانضباط الدفاعي والهجمات المرتدة، وعقاب خلالها حامل اللقب، حيث سجل أداما تراوري الهدف الأول في الدقيقة 80 عندما تخطى خيمينيز أوتامندي ويعطي تمريرة إلى زميله تراوري الذي سددها داخل الشباك.

وبعد الهدف، حاصر مانشستر سيتي وولفرهامبتون في منطقته، وكثف من هجماته، وسط إهدار العديد من الفرص، لكنها فشل تسجيل التعادل على أقل تقدير، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع أطلق وولفرهامبتون رصاصة الرحمة على مانشستر سيتي بعدما سجل تراوري الهدف الثاني له ولفريقه، عن طريق هجمة مرتدة، ليؤكد على خسارة حامل اللقب بهدفين دون رد.

وفي نتائج المباريات الأخرى ضمن نفس الجولة، حقق تشيلسي الفوز على ساوثهامبتون بنتيجة 4-1، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس، وبقية ساوثهامبتون برصيد 7 نقاط في المركز الـ 16.

 وأحرز أهداف البلوز كل من، تامي أبراهام (17)، ماسون مونت (24)، نجولو كانتي (40)، ميشي باتشواي (89)، بينما سجل داني إنجز الهدف الوحيد لساوثهامبتون في الدقيقة .30

وفاز أرسنال على بورنموث بصعوبة، واكتفى بهدف دون مقابل سجله ديفيد لويز في الدقيقة التاسعة، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد بورنموث عند 11 نقطة في المركز الـ 10.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى