أخبار الكورة

ليونيل ميسي يقود برشلونة لاكتساح بلد الوليد بخماسية

حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على ضيفه بلد الوليد، الثلاثاء، بنتيجة خمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “كامب نو” في إطار مباريات  الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الاسباني، وشهدت المباراة تألق ليونيل ميسي الذي ساهم بأربعة أهداف بتسجيله هدفين وصناعة هدفين اخرين.

افتتح التسجيل للكتلان المدافع الفرنسي كليمو لونغليه بهدف مبكر في الدقيقة الثانية، قبل أن يعدل الضيوف النتيجة في الدقيقة الخامسة عشر من توقيع كيكو الذي استغل الكرة التي ارتدت من أحضان الحارس تير شتيغن.

ولم تخلو نتيجة مباراة برشلونة من تألق الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي صنع هدف بطريقة رائعة لزميله ارتورو فيدال الذي اسكنها في شباك الحارس في الدقيقة التاسعة والعشرين، ثم عاد البرغوث ليضيف الهدف الثالث لبرشلونة من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة الرابعة والثلاثين.

وعاد ميسي ليضيف الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 75 بعد تمريرة متقنة من زميله إيفان راكيتيتش الذي وضع الكرة على قدم البرغوث ليسددها بقوة في المرمى.

ولم يكتفي ميسي بتسجيل الأهداف فقط، حيث ساهم الأرجنتيني بتسجيل هدف خامس بعد أن وضع زميله لويس سواريز في مواجهة حارس المرمى ليضع الكرة في الشباك معلنا عن تسجيل خامس الأهداف، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده للنقطة الثانية والعشرين في صدارة الترتيب العام للدوري الإسباني، في حين تجمد رصيد بلد الوليد عند النقطة الرابعة عشر في المركز التاسع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!