أخبار الكورة

ليفربول يهزم توتنهام بصعوبة ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي

حقق ليفربول فوزاً مهماً على ضيفه توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-1، ضمن مباراة قوية جمعتهما على ملعب أنفيلد يوم الأحد، في إطار مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بهذا الفوز، استعاد ليفربول تقدمه بفارق ست نقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وعاد إلى سكة الانتصارات، بعد تعثره بالتعادل في المباراة الماضية أمام مان يونايتد، ولم يتلقى يذق زملاء محمد صلاح، طعم الخسارة حتى الآن.

وحافظ ليفربول على صدارته ووسع الفارق بينه وبينه ملاحقه المباشر مانشستر سيتي حامل اللقب إلى 6 نقاط، في المقابل هبط توتنهام إلى المركز الحادي عشر، برصيد 12 نقطة، ليواصل السبيرز نتائجه السلبية، حيث حقق الفريق فوزاً واحداً فقط في آخر خمس مباريات في الدوري، وكان آخر انتصار له خارج أرضه في يناير الماضي.

ملخص نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام

تقدم توتنهام بتسجيل الهدف الأول بعد 47 ثانية فقط، من ضربة رأسية عن طريق هاري كين، الذي تابع تسديدة سون التي ابعدها المدافع ويتابعها مهاجم المنتخب الإنجليزي برأسه داخل الشباك، وأنتهى الشوط الأول لصالح السبيرز بهدف دون رد.

وأدرك ليفربول التعادل في الدقيقة 52، عن طريق جوردان هندرسون الذي سدد الكرة في الزاوية العلوية من المرمى، قبل أن يضيف محمد صلاح هدف التقدم والفوز لصالح فريقه في الدقيقة 75 من ركلة جزاء، والتي احتسبها الحكم للريدز بعد عرقلة خلفية من جانب سيرج أوريير لساديو ماني في منطقة الجزاء.

وفي المباراة القادمة، يستضيف ليفربول فريق آرسنال في دور الستة عشر من كأس كاراباو يوم الأربعاء المقبل، قبل أن يحل ضيفاً على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى