أخبار الكورة

ليفربول ينتزع تعادلا صعبا أمام مانشستر يونايتد

انتزع ليفربول نقطة التعادل من أنياب مانشستر يونايتد، بهدف لمثله، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم مانشستر يونايتد بالنتيجة، في الدقيقة 36، عبر ماركوس راشفورد، بعدما استلم كرة عرضية من زميله دانيل جيمس،ليسددها مكاروس داخل الشباك بكل سهولة.

وكان أصحاب الأرض الأكثر سيطرة والأفضل خلال شوط المباراة الأول، وكانت النية واضحه من جانب المدرب النرويجي سولسكاير، الذي لعب المباراة بتشكيلة هجومية، ورغبته الكبيرة بالفوز في هذه المواجهة على متصدر الدوري، وأنهى يونايتد الشوط الأول بهدف نظيف.

ودخل ليفربول الشوط الثاني، بكل قوة، وسيطر على مجريات المباراة في الربع ساعة الأولى، وخلق العديد من الفرص، خاصة من جانب ساديو ماني وتسديدات البرازيلي فيرمينيو، وجاء هدف الريدز متأخراً، حيث سجل آدم لالانا هدف التعادل لمصلحة ليفربول في الدقيقة 85، بعدما لعب أندرو روبرتسون تمريرة عرضية مرت من بين أقدام مدافعي يونايتد، لتصل إلى آدم  الذي وضعها داخل شباك دي خيا بكل سهولة.

بهذه النتيجة، فشل ليفربول بتحقيق الفوز لأول مرة في 18 مباراة في الدوري الإنجليزي، منذ تعادله السلبي أمام إيفرتون في شهر مارس الماضي، ورفع رصيده إلى النقطة 25 في صدارة جدول الترتيب، وبفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي حامل اللقب،  بينما رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

وفي المباراة القادمة، يستضيف ليفربول توتنهام على ملعب انفيلد، فيما يواجه يونايتد نوريتش سيتي في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى