أخبار الكورة

ليفربول يمتلك سرا يقلق ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

يبدو أن ‏‎ليفربول يمتلك سرا جعله يتفوق على منافسيه في ركلات الترجيح خلال الموسم الحالي.

وكان ‏‎‎ليفربول قد تُوج بلقب ‎كأس الاتحاد الإنجليزي، السبت الماضي، عقب الفوز على ‎تشيلسي بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف، اللقب كان الثاني الذي حصده في الموسم الحالي، بعد تتويجه ببطولة ‎كأس رابطة المحترفين على حساب نفس المنافس.

‏‎التفوق الواضح الذي يحظى به ‎ليفربول في ركلات الترجيح، دفع البعض لسؤال الألماني ‎يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، عن السر وراء ذلك، وجاءت إجابته واضحة.

وقال ‏‎‎كلوب في تصريحات: “نحن نعمل مع شركة من 4 أفراد، اسمها neuro11″، وأوضح: “لقد تواصلوا معنا منذ عامين، أعتقد أنني كنت على دراية بهم، وكان أحدهم متخصصا في علم الأعصاب”.

‏‎‎وأضاف كلوب: “أخبرني قائلا: “يمكننا التدريب على تسديد ركلات الترجيح، فقلت له إن ذلك يبدو مشوقا وطلبته على الفور”، وأتم: “هو شاب ألماني، تقابلنا وعملنا معا، وهذه البطولة لهم كما كانت بطولة كأس رابطة المحترفين”.

جدير بالذكر أن، ‏‎‎ليفربول في حاجة إلى هذا التفوق يوم 28 مايو الجاري، عندما يواجه ‎ريال مدريد الإسباني، في العاصمة الفرنسية باريس، في نهائي ‎دوري أبطال أوروبا 2022، وهي المباراة التي قد تُحسم بركلات الترجيح أيضا حال التعادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى