أخبار الكورة

ليفربول يحافظ على صدارته بفوز صعب على ليستر سيتي

تمكن ليفربول من تحقيق فوز صعب على ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 2-1 ضمن المباراة اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت لحساب الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبذلك، يواصل ليفربول تربعه على قمة جدول الترتيب رافعاً رصيده إلى 24 نقطة، متقدماً بفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي الذي لديه مباراة يوم غداً الأحد ضد وولفرهامبتون، بينما توقف رصيد ليستر سيتي عند 13 نقطة، وأصبح من الممكن أن يفقد المركز الثالث.

وفي ملخص الأهداف، حيث افتتح ليفربول نتيجة اللقاء بتسجيل هدف التقدم عن طريق ساديو ماني بعد أن لعب جيمس ميلنر كرة طولية لتصل للسنغالي الذي بدوره سدد الكرة داخل شباك الحارس كاسبر شمايكل، حيث انتهى الشوط الأول أصحاب الأرض بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني الذي شهد تحول كبير، حيث نجح ليستر سيتي في تعديل النتيجة، حيث سجل جيمس ماديسون هدف التعادل بعد تمريرة من زميله أيوزي بيريز ليسددها في شباك الليفر، بعد انتهاء الوقت الأصلي وظن الجميع أن المباراة ذهابه إلى نتيجة التعادل، لكن جيمس ميلنر تمكن من تسجيل هدف الفوز من ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح ماني اثر عرقلة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لينقذ فريقه من أول خسارة في الدوري الانجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى