أخبار الكورة

ليفربول يتعاقد مع أصغر لاعب في الدوري الانجليزي

تعاقد نادي ليفربول رسمياً مع اللاعب الشاب هارفي إليوت البالغ من العمر 16 عاماً، قادماً من فولهام، ولم يكشف النادي اللندني عن تفاصيل العقد.

وذكرت الصحافة الانجليزية اليوم، بأن إليوت انتهى عقده مع فريق فولهام في يونيو الماضي، حيث أصبح اللاعب الدولي تحت سن 17 عامًا أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي عندما ظهر أمام الذئاب في مايو الماضي، وهو يبلغ من العمر 16 عامًا و 30 يومًا.

وجلب إليوت أنظار العديد من الأندية الأوروبية العملاقة، أبرزها برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان و لايبزيج الألماني، ولكنه فضل الانضمام إلى الريدز، حيث سنضمن لأول مرة ضمن تشكيلة ليفربول أمام نابولي ضمن المباراة الودية مساء اليوم.


ويلعب هارفي إليوت في مركز الجناح الأيمن، وكان أول ظهور له مع فولهام وهو في سن 15 عاماً في كأس الرابطة الإنجليزية في سبتمبر من العام الماضي.

وبهذه المناسبة، كتب إليوت منشور على حسابه الخاص على انستجرام: “أنا سعيد جداً أن أتمكن من الإعلان عن أنني وقعت مع ليفربول”.

“إن الانضمام إلى النادي الذي ساندته كصبي هو حلم أصبح حقيقة بالنسبة لي ولعائلتي بأكملها ، وإنه لشعور مذهل أن أصبح بمقدوري رسميًا الآن تسمية نفسي باللون الأحمر.

“لا أستطيع الانتظار للبدء ، وسيكون شعورًا رائعًا حقًا أن أرتدي القميص الأحمر الشهير”.

“سأعمل بجد قدر الإمكان بالنسبة للنادي وأشعر أن أنفيلد هو المكان المثالي لي للتطور والتقدم كلاعب”.

ووصفه سكوت باركر، مدير فولهام، بأنه “موهبة خاصة”، وانتهى عقد إليوت في يونيو، وسوف ينضم الآن إلى فريق ليفربول للمشاركة في معسكرهم التدريبي في إيفيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى