أخبار الكورة

ليفربول يتخطى بورنموث بثلاثية وصلاح يسجل هدفه الأول خارج انفيلد

واصل ليفربول انتصاراته، ونجح في تخطي عقبة مضيفه بورنموث، بنتيجة 3 صفر، اليوم السبت، ضمن اللقاء الذي جمعهما على ملعب فيتنس فيرست، لحساب الجولة الـ16 من فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيد نقاطه إلى 46، في قمة الترتيب، في حين تجمد رصيد بورنموث عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر، وبفارق نقطة عن مركز الهبوط.

افتتح الريدز النتيجة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 36، عندما لعب جوردان هندرسون كرة طولية، إلى تشامبرلين الذي سددها بلمسة واحدة داخل مرمى بورنموث.

وجاءت الهدف الثاني عن طريق نابي كيتا في الدقيقة 44، اثر تمريرة من زميله محمد صلاح، ليسدد الكرة سهولة داخل الشباك، حيث انتهى الشوط الأول لصالح ليفربول بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، أحرز محمد صلاح الهدف الثالث، ليؤمن به الفوز، في الدقيقة 54، عندما لعب كيتا تمريرة رائعة، ليضعها الفرعون المصري بتسديدة أرضية داخل الشباك.

وضغط ليفربول على منافسه المباشر وحامل اللقب مانشستر سيتي، الذي سيواجه يونايتد في وقت لاحق، ووسع الفارق إلى 14 نقطة، وكذلك ابتعد بفارق 11 نقطة عن ليستر سيتي الوصف والذي سيلعب يوم غداً الاحد.

ولم يتعرض الريدز إلى أي خسارة هذا الموسم، ويستمر في سلسلة اللا هزيمة في 33 مباراة، حيث أهدر نقطتين فقط، ليواصل مشواره الرائع والاقتراب من الفوز بأول لقب له منذ 30 عاماً.

بينما بقية بورنموث يعاني من الهزائم المتكررة، وهذه الهزيمة الخامسة له على التوالي.

وفي ظهوره رقم 100، سجل محمد صلاح المحترف المصري في صفوف ليفربول،  أول أهدافه هذا الموسم خارج ملعب أنفيلد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!