أخبار الكورة

ليفاندوفسكي: لست في نفس مستوى ميسي ورونالدو

أكد مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي أنه بالرغم من العام الأسطوري الذي مر به سواء على المستوى الشخصي أو الجماعي، فإنه لا يرى نفسه في ذات المستوى الذي فيه كلًا من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وقال ليفا في تصريحاته مع صحيفة فرانس فوتبول: “لا أستطيع أن أتخيل نفسي بجانبهما هذه وجهة نظري، إذا أخذت الأرقام لهذا العام وحتى الأرقام السابقة، أعتقد أنني جيد جدًا من حيث الأداء والأهداف، أعتقد أنني أستطيع دعوتهما لتناول الطعام في منزلي”.

وأضاف في حديثه عن اللاعبين الذين تأثر وأعجب بهم: “أليساندرو ديل بيرو، وتيري هنري، وروبرتو باجيو، الذي رأيته يلعب كثير عندما كنت صغيرًا جدًا”.

وأضاف ليفاندوفسكي إلى أنه يتطلع إلى المضي قدمًا: “لدي رغبة في التقدم أكثر لأنني أعلم أن وقتي محدود، من الواضح أن التقدم ليس لحظيًا، عندما تكرر شيء كل يوم، لا يمكنك قياس تأثيره إلا بعد ثلاثة أو ستة أشهر، وليس في اليوم التالي، الصبر فضيلة مهمة في كرة القدم كما في الحياة”.

وعن أخبار انتقاله السابقة إلى مانشستر يونايتد قال البولندي: “بعد سنتي الثانية في بوروسيا دورتموند، أجريت محادثة مع السير أليكس فيرجسون أرادني أن آتي إلى مانشستر، وكنت مهتمًا جدًا، أستطيع أن أقول أنني كنت على استعداد، لكن دورتموند لم يرغب في السماح لي بالرحيل، لم يزعجني الأمر، لأن الأمور كانت تسير على ما يرام مع بوروسيا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى