أخبار الكورة

كوتينهو ينتقد نفسه في برشلونة

اعترف نجم السامبا كوتينهو، خلال المؤتمر الصحفي، الاثنين، ان موسمه الثاني مع فريقه الجديد برشلونة لم يكن كما يتوقع، حيث انتقد اللاعب نفسه بسبب الأداء الغير المقنع الذي قدمه طوال الموسم، ولكنه وعد بتقديم اقصى ما لديه من أجل التتويج باللقب القاري رفقة منتخب البرازيل في بطولة كوبا أميركا 2019، والتي تستضيفها بلاده.

وذكرت صحيفة “فرانس برس” نقلاً عن كوتينهو في المؤتمر الصحفي “اعلم اني موسمي مع برشلونة لم يكن كما هو متوقع، وانا اطمح دائما لتقديم الافضل، ويعتبر هذا الموسم درساً لاتعلم من اخطائي”.

وأضاف كوتينهو اللاعب السابق لفريق ليفربول الانجليزي، والذي انتقل الى برشلونة بمبلغ ضخم “160 مليون يورو”، “يجب علي ان ابذل مجهود كبير مع بداية الموسم القادم، اما الان كل التركيز منصب على بطولة كوبا اميركا، وساسعى للتويج بلادي بهذه البطولة المهمة”.

وقدم كوتينهو أداء جيد في مباريات المنتخب البرازيلي في دور مجموعات كوبا اميركا، كما ونجح في تسجيل أول هدفين للسامبا في المباراة الافتتاحية ضد بوليفيا، والتي انتهت بفوز اصحاب الدار بثلاثية نظيفة، ولكن ادائه لم يكن مقنع في المواجهة الثانية أمام فنزويلا  الا انه ساهم بفوز فريقه في المباراة الثالثة بخماسية نظيفة في مرمى البيرو.

وانهى كوتينهو حديثه قائلاً :”سنسعى الى تقديم مستوى مماثل للمستوى الذي قدمناه أمام بيرو، فالمباراة القادمة لن تكون سهلة ضد الباراجواي، يجب علينا ان نقدم أفضل أداء ممكن”.

وتأهلت البرازيل للدور ربع النهائي لبطولة كوبا اميركا 2019، متصدرتاً للمجموعة الاولى برصيد 7 نقاط، ومن المنتظر ان تواجه الباراغواي، يوم الخميس 27 يونيو، في ملعب بورتو اليغري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى