أخبار الكورة

كلوب يفسر تجنبه الدخول في تفاصيل تجديد عقد محمد صلاح

فسر الألماني يورجن ‎كلوب مدرب فريق ‎ليفربول الإنجليزي، سر ابتعاده عن مسألة تجديد عقد المصري ‎محمد صلاح مهاجم وهداف “الريدز”، فحتى الآن لم يتوصل “مو” لاتفاق مع ‎ليفربول بخصوص تمديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023، بسبب اختلاف الطرفين على قيمة الراتب في العقد الجديد.

‏ويرغب النجم المصري ‎محمد صلاح في رفع راتبه لـ500 ألف جنيه إسترليني، بينما ترغب الإدارة في زيادة الأجر الأسبوعي لـ300 أو 400 ألف على أقصى تقدير، وأشار ‎كلوب في تصريحات صحفية، إلى أن علاقته مع صلاح جيدة ويتحدثان دائما لكن ليس في تفاصيل العقود.

‏وقال ‎كلوب في هذا الصدد: “أنا أتواصل بشكل دائم مع اللاعبين، ولكن ليس من الصواب لمدرب أن يتحدث مع عناصر فريقه بشأن العقود”، وواصل قائلا: “أنت بحاجة لشخص وسيط، بالنسبة للاعب هناك وكيل أعماله، وبالنسبة للنادي ستجد أن المدير الرياضي هو المختص بهذا الشأن”.

‏وأكمل مدرب بروسيا دورتموند الأسبق وجهة نظره، بقوله: “حين تمثلك لاعبا مؤثرا وتقدم له عرضا معينا، وهو في المقابل يرد بأنه يساوي أكثر من ذلك، فإن تلك المفاوضات يجب ألا تحدث مع المدرب أو أي شخص مسؤول عن أمور كرة القدم”.

‏وشدد كلوب على أهمية المدير الرياضي في رفع الحرج عن المدربين في الدخول في تلك المسألة بقوله: “لو وصلت قبل 10 سنوات إلى إنجلترا وقلت إنني أريد الاستعانة بمدير رياضي، مايكل إدواردز جاء لأنني أردت عدم التعامل مع وكلاء اللاعبين أو أي شيء ينتقص من مهامي كمدير فني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى