أخبار الكورة

كأس خادم الحرمين الشريفين: النصر يحقق الريمونتادا أمام ضمك بهاتريك عبد الرزاق

حقق فريق النصر ريمونتادا مستحقة أمام نظيره ضمك، بعد أن قلب تأخره لتقدم بأربعة أهداف مقابل هدفين، اليوم الأربعاء، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية “المحالة”، لحساب دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ملخص مباراة النصر وضمك:-

تمكن اللاعب مازن أبو شرارة من إفتتاح التسجيل لضمك في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، ثم عاد اللاعب نفسه ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم ضمك بالنتيجة 2-0 على حساب النصر.

وفي الشوط الثاني، بدأ النصر بقوة واندفاع للأمام من أجل تقليص النتيجة، حتى جاء الهدف الأول في الدقيقة 50 بتوقيع عبد الرزاق حمد الله من علامة الجزاء.

وفي الدقيقة 76 من عمر اللقاء، تمكن يحيى الشهري من تسجيل هدف التعادل للنصر، لتعود المباراة لنقطة البداية، الهدف الثاني أربك دفاع ضمك الذي ارتكب أخطاء فادحة أدت الى تلقيهم ضربة جزاء ثانية في الدقيقة 83، نفذها المختص بركلات الجزاء عبد الرزاق حمد الله، معلنا عن ريمونتادا النصر أمام ضمك.

وبعد دقيقة واحدة فقط من تسجيل الهدف الثالث، اختتم عبد الرزاق حمد الله رباعية النصر، بهدفه الشخصي الثالث، لتنتهي المباراة بفوز فريق النصر بنتيجة 4-2 أمام ضمك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى