أخبار الكورة

كأس الخليج 24.. قطر تهزم الإمارات وتتأهل رفقة العراق

حقق منتخب قطر فوزا كبيرا على نظيره منتخب الإمارات بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت المنتخبين في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الخليج 24، وتاهل العنابي بهذا الانتصار للدور الثاني من البطولة رفقة منتخب العراق ضمن المجموعة الأولى.

وتمكن العنابي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 20 من عمر اللقاء من طريق اللاعب عفيف، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 28 من علامة جزاء، وفي الدقيقة 33 قلص المنتخب الإماراتي النتيجة من علامة جزاء نفذها اللاعب مكتوب، لينتهي الشوط الأول بتقدم القطريين بهدفين لهدف.

وفي مجريات الشوط الثاني من مباراة قطر والامارات عزز  الهيدوس النتيجة للعنابي في الدقيقة 53، قبل أن يعود مسجل الهدف الاول للإماراتيين ويقلص النتيجة مجددا في الدقيقة 77، وقبل نهاية اللقاء وتحديدا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع تمكن منتخب قطر من تسجيل رابع الأهداف عن طريق اللاعب خوخي، لتنتهي المباراة بفوز قطر على الامارات بنتيجة (4-2).

وبهذا الفوز حجر منتخب قطر بطاقة العبور للدور المقبل من بطولة كأس الخليج بعد أن رفع رصيده للنقطة السادسة في المركز الثاني في المجموعة الأولى، خلف منتخب العراق الذي يتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط بعد تعادله أمام اليمن، بينما ودع منتخبي الإمارات واليمن البطولة مبكرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى