أخبار الكورة

قطر تمطر شباك اليمن بسداسية في خليجي 24

أمطر المنتخب القطري شباك نظيره اليمني بستة أهداف نظيفة، ضمن المباراة التي جمعتهما على استاد خليفة الدولي مساء الجمعة، لحساب منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى من كأس الخليج العربي “خليجي 24”.

شهد اللقاء بمجمله سيطرة مطلقة من جانب منتخب قطر الذي كان عازماً منذ البداية على تقديم أداء ونتيجة حتى يستعيد آماله في حجز بطاقة العبور للدور التالي من البطولة.

افتتح المنتخب القطري النتيجة بتسجيله أول أهداف المباراة، عن طريق عبد الكريم حسن في الدقيقة 29، بعدما استغل دربكة دفاعية يمنية، ليعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 37 من تسديدة قوية من خارج المنطقة، لينتهي الشوط الأول بتقدم العنابي بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، عزز المعز علي النتيجة بعدما أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 54، من صناعة زميله أكرم عفيف ليسدد كرة صاروخية في شباك اليمن، وجاء الهدف الرابع من ضربة جزاء، احتسبت لصالح قطر بعد لمسة يد على محمد بقشان لاعب المنتخب اليمني، ونجح عبد الكريم حسن في تنفيذها في الدقيقة 72.

وأحرز عبد الله الأحرق الهدف الخامس للقطريين في الدقيقة 85 من تسديدة رائعة، قبل أن يختم أكرم عفيف بتدوين الهدف السادس في الدقيقة 91.

بهذا الفوز الكاسح للمنتخب القطري، حصد خلالها أول ثلاث نقاط في خليجي 24، ليصعد إلى المركز الثاني، خلف منتخب العراق الذي تأهل إلى المربع الذهبي بعد فوزه على الإمارات في وقت سابق، لتحيي قطر آمالها في التأهل إلى الدور التالي، فيما ظل المنتخب اليمني متذيل المجموعة بلا نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى