أخبار الكورة

قبل مواجهة بيتيس.. استمرار غياب ثنائي هجوم ريال مدريد

يلتقي ريال مدريد منافسه ريال بيتيس يوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو في المرحلة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يستمر غياب الثنائي جاريث بيل وخاميس رودريجيز، بعد غيابهم عن مباراة الفريق الماضية أمام ليجانيس.

وذكرت تقارير صحيفة، أن خاميس رودريغيز لن يشارك مع ريال مدريد أمام بيتيس، لأنه وصل إلى اسبانيا متأخراً قادماً من بلاده بعدما رزق بمولوده الجديد، ولن يكون متاحاً للمدرب زيدان الذي سيحدد بديلاً له.

بالنسبة جاريث بيل، تدرب الويلزي بشكل منفرد في المنِشآت الرياضية، ولم يشارك مع المجموعة خلال التدريبات استعداداً لريال بيتيس، بالتأكيد لن يكون جاهزاً للعب في مباراة الفريق ضد ريال بيتيس، لذلك سوف يدفع زيدان بالشاب البرازيلي رودريغو غوس الذي يقدم مستوى لافت، خاصة بعد تألقه أمام ليغانيس في الجولة الماضية.

وعانى ريال مدريد في الفترة الماضية، من كثرة الإصابات التي عصفت بالفريق، خاصة خلال فترة التوقف الأخيرة، وفي الوقت الحالي، سوف ينضم بيل وخاميس إلى قائمة اللاعبين الغير متاحين، سواء بداعي الاصابة أو عدم الجهوزية، مثل المدافع ناتشو فيرنانديز  وماركو أسينسيو حيث يتواصل غيابهما عن مباريات ريال مدريد بسبب الإصابة.

المصدر: وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى