أخبار الكورة

قائمة برشلونة المستدعاة لمواجهة سيلتا فيغو في الجولة  الـ13 بالليجا

كشف ارنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة عن قائمة الفريق المستدعاة لمواجهة سيلتا فيغو، السبت،  على ملعب الكامب نو، في اطار منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت قائمة برشلونة استدعاء البرازيلي ارتور ميلو بس استبعاده عن موقعة سلافيا براغ بدوري الابطال لسبب فني، كما شملت القائمة تواجد الاورغوياني لويس سواريز والذي غاب عن المباراة السابقة بداعي الاصابة.

ويخوض برشلونة مباراة اليوم ضد سيلتا فيغو وهو قادم من تعادل مخيب على ملعبه وبين جماهيره أمام سلافيا براغ بالجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، أما محليا فقد خسر الكتلان مباراتهم الاخيرة بثلاثية لهدف على حساب ليفانتي في الجولة الثانية عشر من الليجا، ويتصدر البلوغرانا جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 22 نقطة بفارق الأهداف مع غريمه ريال مدريد.

قائمة برشلونة المستدعاة لمباراة سيلتا فيغو: تير شتيغن – نيلسون سيميدو – جيرارد بيكيه – ايفان راكيتيتش – سيرجيو بوسكيتس – ارتور ميلو – لويس سواريز – ليونيل ميسي – عثمان ديمبيلي – نيتو – لونجلي – موسى واغيه – انطوان غريزمان – سيرجي روبيرتو – فرانكي دي يونج – ارتورو فيدال – صامويل أومتيتي – جونيور فيربو – انسو فاتي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وسيلتا فيغو مساء السبت في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مصر، والساعة 11:00 بتوقيت السعودية، وينقل اللقاء حصريا عبر البث المباشر لقناة بي ان سبورت 3، بتعليق عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى