أخبار الكورة

ريال مدريد ينجو من خسارة ثانية أمام كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا

نجا ريال مدريد من خسارة ثانية بعدما تعادل 2-2 على ارضه أمام فريق كلوب بروج البلجيكي يوم الثلاثاء، والتي أقيمت بين الفريقين ضمن الجولة الثاية من  منافسات  المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بادر كلوب بروج بالتسجيل عن طريق دينيس، بعد متابعته لتمريرة زميله تاو داخل منطقة الجزاء، ليسددها النيجيري داخل الشباك في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول، وعاد دينيس وضعاف النتيجة للفريق البلجيكي بتسجيله هدفاً ثانياً في الدقيقة 39، بعد استغلاله للخطأ الذي ارتكبه لاعب وسط ريال مدريد لوكا مودريتش.

ودخل ريال مدريد الشوط الثاني بشكل مغاير، لكن كان مدريد مرتبكاً بسبب المستوى الذي ظهر به كلوب بروج، لكنه نجح في تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق قائده سيرجيو راموس من رأسية رائعة صنعها زميله بنزيما.

وأكمل فريق كلوب بروج المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد لاعبه فورمر بسبب تدخله الخشن على البرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة 84، ويبدو أن هذا الطرد جاء لصالح الفريق الملكي، حيث نجح كاسيميرو بتسجيل هدف التعادل من ضربة رأسية، صنعها زميله توني كروس في الدقيقة 85، لينقذ فريقه من هزيمة ثانية.

بعد هذه النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى نقطة واحدة في المركز الأخير في المجموعة الأولى، بينما رفع كلوب بروج رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني بشكل مؤقت، بانتظار ما ستسفر عنه مباراة باريس سان جيرمان أمام غلطة سراي في وقت لاحق من هذا اليوم.

المصدر: كورة سبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى