أخبار الكورة

ريال مدريد يتلقى دفعة قوية قبل مواجهة خيتافي

تلقى ريال مدريد دفعة قوية قبل عودته لخوض منافسات الدوري هذا العام، والتي سوف يبدأها في مواجهة أمام خيتافي، غداً السبت، لحساب الجولة الـ19 من الليجا.

وأجرى الفريق الأول بالنادي الملكي تدريباته الأخيرة صباح الجمعة، استعداداً لمباراته الأولى عام 2020 ضد خيتافي، حيث شهد مران الفريق عودة  الثنائي، الظهير الأيسر مارسيلو والجناح لوكاس فاسكيز من الإصابة، وشارك اللاعبين في الجلسة مع بقية الفريق، مما يشير إلى أن كليهما أصبحا الآن متاحين للمدرب زين الدين زيدان الذي سوف يعتمد عليهم في رحلة الفريق إلى السعودية لخوض كأس السوبر الإسباني.

وكان مارسيلو قد غاب عن آخر أربع  مباريات في الدوري بسبب الإصابة، في حين عانا فاسكيز من إصابة هو الآخر ولم يشارك مع الفريق منذ أواخر نوفمبر من العام الماضي.

ومن الممكن أن يدفع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بأحدهم للمشاركة في لقاء يوم السبت أمام خيتافي، لكن عودة اللاعبين المصابين سوف يلعبون دقائق قليلة حتى يعودو إلى مستواهم الحقيقي، وكذلك يمكن أن يظهر لاعب خط الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز الذي بات قريب من الرجوع إلى كامل لياقته.

بالنسبة للاعب رودريغيز الذي لم يتم رؤيته من منتصف أكتوبر الماضي، بعد تعرضه لنكسات مختلفة، في محاولاته للتعافي من إصابة في الركبة، لكن كل الدلائل تشير إلى أنه أصبح مستعد الآن للمشاركة مع الفريق مرة أخرى.

وسوف يكون ضغط كبير على ريال مدريد في بداية هذا العام، خاصة أنه سوف يلعب ثلاث مباريات في ثمانية أيام، لذلك سيحتاج زيدان بالتأكيد إلى اللاعبين  الاحتياطيين من أجل تدوير فريقه، خاصة بالنظر إلى أهمية المباريات المقبلة في الدوري الإسباني.

وكان ريال مدريد قد أنهى العام الماضي بتعادل مخيب، مع  نادي أتلتيك بلباو، تاركاً نقطتين خلف برشلونة متصدر الدوري، لذلك يتوجب عليه الفوز في لقاء الغد ضد خيتافي، من أجل الضغط على غريمه وملاحقته، في سباق المنافسة على لقب الليجا.

المصدر: وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى