أخبار الكورة

ريال سوسيداد يواجه ميرانديس فى نصف نهائى كأس الملك

يترقب عشاق كرة القدم الإسبانية، مساء اليوم الخميس، انطلاقة مباراة ريال سوسيداد وميرانديس، والتي تقام على ملعب أنويتا، في ذهاب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتأهل ريال سوسيداد للدور نصف النهائي بعد اكتساحه ريال مدريد على ملعبه وبين جماهيره، برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في مباراة مثيرة في ربع النهائي، ويسعى الفريق في مباراة اليوم إلى تأكيد تفوقه عندما يواجه ميرانديس، مستغلا عاملي الأرض والجمهور، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية ووضع قدم ونصف في المباراة النهائية.

وفي الجهة المقابلة، تأهل فريق ميرانديس لهذا الدور عن جدارة واستحقاق، بعد تمكنه من إقصاء فياريال بنتيجة 4-2، قبل أن يقصي إشبيلية في دور ثمن النهائي، ويطمح الفريق بمواصلة الأداء الجيد رغم صعوبة المهمة، فالمباراة ستلعب خارج الديار.

موعد مباراة ريال سوسيداد والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ريال سوسيداد ضد ميرانديس، اليوم الخميس 13 يناير، في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 11:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، والساعة 12:00 بتوقيت الإمارات.

وينقل اللقاء حصريا عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية، الناقل الحصري لبطولة كأس ملك إسبانيا في منطقة الشرق الأوسط، وتذاع مباراة ريال سوسيداد أمام ميرانديس عبر قناة Ksa Sports HD 3، بأداء صوتي للمعلق عيسى الحربين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى